عأأأجل: مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب
عأأأجل: مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب

عأأأجل: مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب.

الاثنين 14 مايو 2018 11:54 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال المهندس مصطفى رسلان، عضو الهيئة العليا السابق بحزب الوفد، وأحد العائدين، إن عودته للوفد، أمرا طبيعيا، كان من المفترض أن يتم منذ فترة طويلة، فهم لم يفصلوا سوى لأسباب سياسية، ورغبتهم في إجراء تعديلات حقيقية داخل الحزب، لافتا إلى أن عودتهم رد اعتبار وكرامة لهم، لأن الهيئة العليا التي فصلتهم، هي التي أعادتهم للحزب مرة أخرى، موضحا أن عودتهم تعد بمثابة إنهاء للحرب التي خاضوها واستمرت لسنوات ماضية، عقب قرار الفصل.

وقال رسلان، لـ"الوطن"، أن العمل في الحزب الفترة المقبلة، بمثابة إحياء ميت، ومن ثم فإنهم سيعملون على قدم وساق لعودة الحزب فاعلا من جديد، حيث سيتعاون الجميع خلال الفترة المقبلة، لعودة الحزب وإعادة بناءه مرة ثانية، مشيرا إلى أنه سيشارك في إعادة بناء قواعد الحزب من جديد في المحافظات، في ظل قيادة كلا من المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب، والدكتور هاني سري الدين، السكرتير العام، من أجل استعداد جيد لانتخابات المحليات المقبلة.

عأأأجل: مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب.

عأأأجل: مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مصطفى رسلان: عودتنا لـ"الوفد" إنهاء لحالة الحرب.. وسنسعى لمصلحة الحزب .

المصدر : الوطن