عأأأجل: انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة"
عأأأجل: انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة"

عأأأجل: انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة".

الاثنين 14 مايو 2018 11:54 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انقلبت سيارة محملة بكمية 15 ألف لتر سولار، على الطريق الصحراوى بالقرب من مركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة، دون حدوث إصابات، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيدي قائدها حال تخطيه إحدى السيارات، ما تسبب في انفصال المقطورة عن السيارة وانقلاب الفنطاس على جانب الطريق.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من اللواء محمد هندى، مدير المباحث الجنائية، بتلقى مأمور مركز شرطة وادى الندرون، بلاغا بانقلاب سيارة نقل وقود مُحملة بـ15 ألف لتر سولار، على الطريق الصحراوي "-الإسكندرية" عند الكيلو 86 اتجاه القاهره طريق الخدمات، بالقرب من مركز وادي النطرون.

وانتقل الرائد محمد حنفي، رئيس مباحث مركز وادي النطرون، إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة، تبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة المنيا فنطاس مُحملة بكمية 15 ألف لتر سولار، قيادة (ح. م. ال. 25 عاما) سائق على الطريق الصحراوي، وعند الكيلو 86 اتجاه القاهرة على طريق الخدمات، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها حال تخطيه إحدى السيارات، ما أدى لانحراف سيارته وكسر رابط السيارة بالمقطورة وانقلاب الفنطاس على جانب الطريق دون حدوث إصابات.

نتج عن ذلك حدوث تسريب لكمية من حمولة السيارة من السولار من الغطاء العلوى للفنطاس بجانب الطريق وأزيلت آثاره، وبسؤال قائد السيارة، أقر بمضمون ما تقدم، وقال أنه كان فى طريقه من شركة موبيل جمهورية العربية بمنطقة المكس بالإسكندرية، لنقل وتفريغ حمولة السيارة بمدينة بني مزار بمحافظة المنيا، لصالح الشركة، ولم يؤثر ذلك على حركة المرور على الطريق.

وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

عأأأجل: انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة".

عأأأجل: انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: انقلاب سيارة مُحملة بـ15 ألف لتر سولار بـ"صحراوي البحيرة" .

المصدر : الوطن