مصر نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية" data-no-lazy="false" />
أخبار نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية

أخبار نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية.

الاثنين 14 مايو 2018 11:43 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال مصدر أمني، إن أجهزة الأمن نقلت توفيق عكاشة من قسم شرطة مدينة نصر، إلى إحدى المستشفيات، بسبب تدهور حالته الصحية داخل حجز القسم؛ لتلقي العلاج، مؤكدين أنه أُصيب بحالة إغماء وطلب العرض على طبيب لإنقاذه.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة قبضت القبض على توفيق عكاشة، تنفيذا لصدور حكم نهائي، وبات بحبسة سنة في قضية تزوير شهادة الدكتوراة وقضيتين أخرتين ثم أُحيل إلى نيابة مدينة نصر لاختصاصها، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وحرر اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، محضرا بالواقعة، وأمر اللواء عصام سعد، مدير الأمن، بإحالته للنيابة العامة.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار رامي عرايس، أصدرت حكما، في مايو العام الماضي، بحبس «عكاشة»، لمدة سنة بتهمة بتزوير شهادة الدكتوراة، بعدما أحاله النائب العام للمحاكمة الجنائية إثر بلاغ تقدم به محام ضده، مؤكدا أن «عكاشة» خريج معهد خدمة اجتماعية.

وقال مصدر أمني لـ«الشروق»، إن توفيق عكاشة، صدر في حقه 3 أحكام نهائية تستوجب التنفيذ حيث صدر الحكم بحبسه سنة بتهمة تزوير شهادة الدكتوراة، بعدما أصدرت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر حكم نهائي وبات بتأييد حبس «عكاشة» سنة مع الشغل ورفض استئنافه بتهمة تزوير شهادة الدكتوراة.

وقال المصدر أن الحكم الثاني كان بحبسه 6 أشهر بتهمة سب مطلقته رضا الكرداوى المذيعة باتحاد الإذاعة والتليفزيون وأن الحكم الثالث هو تغريمه 15 ألف بتهمة البلاغ الكاذب ضد مطلقته.

وأشار المصدر إلى أن الأحكام الصادرة ضد توفيق عكاشة نهائية لا يجوز الاستئناف عليها وسيتم ترحيله للسجن لقضاء العقوبة وأن الإجراء الذي يتخذه هو الاستشكال لوقف تنفيذ الحكم يتخذه وهو في السجن أو عليه الانتظار لحين النظر في الطعن بالنقض.

أخبار مصر نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية.

أخبار مصر نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد إصابته بوعكة صحية .

المصدر : بوابة الشروق