أخبار عاجلة : غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة
أخبار عاجلة : غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 11:32 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 11:32 صباحاً -  أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه سيتم قطع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا وذلك إبتداء من الساعة العاشرة من صباح غد الثلاثاء وحتى العاشرة من مساء نفس اليوم, وذلك بناء على طلب جهاز تعمير القيام بتحويل مسار خط دولة 1000 مم بشارع تفتيش الرى بشبرا المظلات.

وأهابت شركة مياه الشرب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع مؤكدة قيامها بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب للتواجد بالمناطق المتأثرة, مضيفة أنه فى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن (125) من التليفون الأرضي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة.

أخبار عاجلة : غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : غدًا.. انقطاع المياه عن منطقة أغاخان بشبرا لمدة 12 ساعة .

المصدر : وكالة أنباء أونا