عأأأجل: عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها
عأأأجل: عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها

عأأأجل: عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها.

الاثنين 14 مايو 2018 11:28 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور جورج عطا الله، عضو مجلس نقابة الصيادلة، إن مجلس نقابة صيادلة جمهورية العربية عقد اجتماعا طارئا مساء أمس بناء على دعوة لاجتماع طارىء حررها 10 من أعضاء المجلس وذلك لمناقشة آخر مستجدات الطعن على عقد الجمعيتين العموميتين المقرر عقدهما يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 مايو.

وقال عطا الله، لـ"الوطن" أنه فور اكتمال نصاب الانعقاد ثمن الحاضرون بالإجماع حكم محكمة القضاء الإداري الذي صدر مساء أمس والذي يؤكد مجددا على ضرورة الالتزام بالمؤسسية وقرارات مجلس النقابة، مشيرا إلى أن المجلس جدد دعوته للصيادلة لحضور الجمعيتين العموميتين المقرر عقدهما يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 مايو.

واستنكر المجلس ما يثار على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن الدعوة لعقد ما يسمى "جمعية 14 مايو"، وفي هذا الصدد يوضح المجلس أنه لم يقم بالدعوة لهذا الاجتماع وأنه لا يوجد أي انعقاد لجمعيات بهذا التاريخ.

وأصدر المجلس قراره بجلسته المنعقدة بتاريخ 10 مايو الجاري بإلغاء وعدم الاعتداد بهذه الدعوة المزعومة لانعقاد جمعية عمومية بتاريخ 14 مايو والتي تم نشرها بجريدة روزاليوسف بتاريخ 6 مايو الجاري للأسباب التالية، أولا: صدور الدعوة ممن لا يختص قانونا باجرائها، ثانيا: عدم مراعاة مواعيد نشر الدعوة المنصوص عليها بأن تكون قبل موعد انعقاد الجمعية بخمسة عشر يوما.

كما شدد المجلس بجلسته المنعقدة مساء أمس على عدم الاعتداد بهذا الاجتماع أو أي قرارات قد تصدر عنه، لمخالفته صحيح القانون في جميع إجراءات الدعوة له، ويؤكد المجلس أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد من قام بالدعوة والترويج لهذه الدعوة غير القانونية.

عأأأجل: عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها.

عأأأجل: عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عضو مجلس "الصيادلة": عمومية اليوم لا علاقة لنا بها .

المصدر : الوطن