عـااجل: القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة»
عـااجل: القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة»

عـااجل: القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة».

الاثنين 14 مايو 2018 11:16 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة تتعاون مع وزارة الاتصالات والقوات المسلحة لتجهيز البنية التحتية التكنولوجية، اللازمة لإتمام تجهيز المدارس الثانوية لتطبيق نظام الثانوية المعدل بشكل احترافي.

وقال «شوقي»، خلال رسالة لأولياء الأمور والمهتمين بالشأن التعليمى خلال جروب «تطوير التعليم 2030» عبر تطبيق «واتس آب»، أن هذا الأمر يتم بمتابعة من الرئيس ، وبالتالي لا مجال لتخوف المواطنين من فكرة عدم جودة الشبكات مشكلات شحن تابلت الطلاب، في ظل هذا العمل الجماعي المؤسسي».

وقال أن عملية استخدام التكنولوجيا الرقمية في النظام الجديد المقرر تطبيقه من العام القادم في المدارس الثانوية على طلاب الصف الأول الثانوي، سواء في شرح المقررات أو عقد الامتحانات عبر «التابلت»، لن تعتمد على شبكات الانترنت التقليدية المتاحة حاليا في المدارس.

وتابع: «سوف نستخدم شبكات داخلية داخل المدارس لتصفح المحتوى الرقمي وإجراء الامتحانات دون الاعتماد على الانترنت»، مشيرا إلى أن «تابلت طلاب الثانوية المعدلة، المقرر توزيعه مجانًا على طلاب الصف الأول الثانوي من العام الدراسي القادم، سوف يعمل بكفاءة عالية في كافة القرى والمدن المصرية دون أي فرق في الجودة أو السرعة».

وأكد «شوقى» أن الشبكات الداخلية التي ستعمل على تشغيل أجهزة التابلت لن تعتمد على شبكة الانترنت أو شبكات المحمول، وبالتالي سيكون الأداء واحد في المدن والقرى دون أي تفرقة أو تمييز.

وأعلن أن الرئيس عبدالفتاح السيسى كلف أجهزة الدولة بإتمام البنية التحتية اللازمة لتطبيق النظام الجديد المقرر تطبيقه على طلاب الصف الأول الثانوي من العام الدراسي القادم.

وقال إنه بالنسبة للتابلت الذي سيتسلمه الطلاب وتخوفات الأهالي من فكرة تعرضه لانقطاع شحنه أثناء اليوم الدراسي بالمدرسة، فلا مجال أصلا لأن يحتاج الطالب لإعادة شحن التابلت داخل المدرسة، لأن البطارية الخاصة بهذا التابلت مصممة لتتحمل 10 ساعات عمل كاملة، وبالتالي ليست هناك حاجة للشحن داخل المدرسة.

عـااجل: القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة».

عـااجل: القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: القوات المسلحة و«الاتصالات» تجهزان البنية التكنولوجية لـ«الثانوية الجديدة» .

المصدر : المصرى اليوم