القاهرة" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى

عــاااجل : مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة

.

الاثنين 14 مايو 2018 11:13 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد مسئول أمنى ليبى أنه يجرى الآن نقل رفات الأقباط المصريين شهداء مذبحة سرت بواسطة إدارة التحرى والتحقيقات الجنائية فى مصراتة إلى المطار، وذلك تمهيدا لنقلهم إلى مطار القاهرة الدولى بعد قليل.

وقال عضو إدارة التحرى والتحقيقات الجنائية فى مصراتة، على محمود، لـ"اخباري نيوز"، أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية ستقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت التى نفذها عناصر من تنظيم إلى القاهرة، موضحا أن إدارة التحرى والتحقيقات فى مصراتة نقلت رفات المصريين البالغ عددهم 20 من مدينة مصراتة باتجاه المطار.

وأكد عضو إدارة الأخرى والتحقيقات فى مصراتة فى تصريحات خاصة لـ "اخباري نيوز"، إن وزارة الخارجية الليبية فى طرابلس ومكتب النائب العام الليبى وعدد من المسئولين الأمنيين فى مصراتة سيشرفون على عملية نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت.

وأشار علي محمود، إلى أن طائرة تابعة للخطوط الجوية الليبية ستتولى نقل رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت، موضحا أن رفات الأقباط المصريين ضحايا مذبحة سرت الليبية سيصلون إلى القاهرة ظهر اليوم الاثنين.

فيما أكد مصدر دبلوماسى ليبى فى تصريحات خاصة لـ"اخباري نيوز"، أن السلطات الليبية تنسق مع المسئولين المصريين لنقل رفات الأقباط المصريين.

عــاااجل : مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة.

عــاااجل : مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : مسئول ليبى: نقل رفات شهداء مذبحة سرت لمطار مصراتة تمهيدا لنقلهم إلى القاهرة .

المصدر : اليوم السابع