عــاااجل : صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج
عــاااجل : صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج

عــاااجل : صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج

.

الاثنين 14 مايو 2018 11:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن وصول فوج سياحى مكون من 43 سائح ألمانى إلى مرسى البلينا السياحى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لوضع محافظة سوهاج على الخريطة السياحية العالمية ، وجذب المزيد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الأثرية وذلك من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة.

ومن جانبه أشار عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا فى بيان أن أبيدوس استقبلت فوج سياحى على متن احدى الفنادق العائمة وقام الفوج السياحى بالتوجه إلى معبد عرابة أبيدوس لزيارة المعالم الأثرية بمعبد عرابة ابيدوس، وقد تم استقبالهم بتقديم الزهور وعبر السائحين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الأول.

وقال المحافظ أن سوهاج تنافس بقوة على الخريطة السياحية، حيث أنها تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية، بالإضافة إلى قرب افتتاح متحف سوهاج القومى ليكون اضافة قوية لسوهاج على الخريطة السياحية العالمية وجذب المزيد من الأفواج لزيارة الأماكن السياحية والأثرية التى تتمتع بها المحافظة.

على جانب آخر، قال محافظ سوهاج انه جارى تجهيز 2 معرض "أهلا رمضان" بحى غرب سوهاج بالتعاون مع الغرفة التجارية وأحد الأحزاب السياسية، بالاضافة إلى إقامة 2 مائدة إفطار بالمدينة الطبية ونادى اتحاد نقابات العمال بسوهاج، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة ومؤسسة جمهورية العربية الخير، يأتى ذلك فى إطار استعداد المحافظة لشهر رمضان المعظم وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع والمنتجات المختلفة لهم من خلال معارض "أهلا رمضان" وبأسعار مخفضة تصل لـ 20% عن مثيلاتها فى الاسواق الخارجية.

ومن جانبه قال حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لحى غرب سوهاج إن الحى قام بمجموعة من الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم منها إقامة معرض للسلع الغذائية "أهلا رمضان" بالتعاون مع الغرفة التجارية حيث سيقام بميدان العروبة، وإقامة معرض آخر بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض بالتنسيق مع حزب مستقبل وطن، وجارى إقامة مائدة إفطار رمضان بالمدينة الطبية بالتنسيق مع القوات المسلحة، وإقامة مائدة إفطار أخرى بنادى اتحاد نقابات العمال بسوهاج بالتنسيق مع مؤسسة جمهورية مصر العربية الخير.

وشدد المحافظ على الوحدات المحلية المختلفة بضرورة تكثيف حملات ضبط الأسواق وأسعار السلع الغذائية بنطاق المحافظة ، والعمل على توفير السلع والمنتجات الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة للمواطنين، مشيرا إلى أن المحافظة حريصة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء لرفع العبء عن كاهل المواطنين وضبط الأسعار.

 

وصول فوج سياحي الماني للبلينا (1)
وصول فوج سياحي الماني للبلينا 

 

وصول فوج سياحي الماني للبلينا (2)
وصول فوج سياحي الماني للبلينا 

 

وصول فوج سياحي الماني للبلينا (3)
وصول فوج سياحي الماني للبلينا 

 

وصول فوج سياحي الماني للبلينا (4)
وصول فوج سياحي الماني للبلينا 

 

وصول فوج سياحي الماني للبلينا (5)
وصول فوج سياحي الماني للبلينا 

 

وصول فوج سياحي الماني للبلينا (6)
وصول فوج سياحي الماني للبلينا 

 

وصول فوج سياحي الماني للبلينا (7)
وصول فوج سياحي الماني للبلينا 

 

وصول فوج سياحي الماني للبلينا (8)
وصول فوج سياحي الماني للبلينا 

 

عــاااجل : صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج.

عــاااجل : صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : صور.. وصول فوج سياحى ألمانى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بسوهاج .

المصدر : اليوم السابع