مصر الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا" data-no-lazy="false" />
أخبار الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا

أخبار الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا.

الاثنين 14 مايو 2018 10:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أدنت وزارة الخارجية، برئاسة سامح شكري، الهجوم الإرهابي الذي وقع صباح اليوم الاثنين، على مركز شرطة بإندونيسيا.

وأعلنت الشرطة الإندونيسية، مقتل 4 انتحاريين بهجوم على مقر للشرطة في مدينة سورابايا، في وقت مبكر اليوم الاثنين، ونجاة فتاة في الثامنة من عمرها كانت برفقتهم.

وكانت ذات المدينة سورابايا، وهي ثاني أكبر مدن إندونيسيا، شهدت أمس الأحد، سلسلة تفجيرات انتحارية نفذها أفراد عائلة واحدة من 6 أشخاص استهدفت 3 كنائس خلال قداس الأحد، ما أسفر عن مقتل 14 شخصًا على الأقل وإصابة العشرات في عملية تبنتها تنظيم «» الإرهابية.

أخبار مصر الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا.

أخبار مصر الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر الخارجية تدين الهجوم الإرهابي على مركز شرطة بإندونيسيا .

المصدر : بوابة الشروق