عأأأجل: رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية
عأأأجل: رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية

عأأأجل: رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية.

الاثنين 14 مايو 2018 10:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عقد النائبان طارق رضوان رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وطارق الخولي أمين سر اللجنة، عددا من اللقاءات في برلمان ووزارة خارجية كوريا الجنوبية.

والتقى الوفد البرلماني المصغر بحضور حازم فهمي، سفير جمهورية العربية في سول مع "شيم جى كون" رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الكوري الجنوبي بالإضافة إلى رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكورية الجنوبية "ووه وون شيك" وعضو جمعية الصداقة "كيم بينجووك"، كما عقد الوفد البرلماني المصري لقاء مع "سونجو يون" نائب وزير خارجية كوريا الجنوبية للشؤون السياسية.

وتناول الجانب المصري من خلال اللقاءات سبل تعزيز علاقات الشراكة بين البلدين في المجال السياسي والاقتصادي، وأعرب الجانب المصرى عن استهجانه من استمرار فرض قيود السفر والسياحة القائمة من جانب حكومة كوريا الجنوبية حيث أنها باتت الدولة الوحيدة التي ما زالت تضع قيودا للسفر لمصر منذ عام 2011.

وأعرب الوفد عن ضرورة عوده خط الطيران المباشر بين الدولتين لإرساء قواعد الشراكة وتعظيم الاستفادة لكلى الجانبين علما بأنه كان هناك دورا محويا للبرلمان المصري في وضع حلول للمشكلات التي واجهت المستثمرين الكوريين في العام قبل الماضي قبل إصدار حزمة التشريعات والقرارات الاقتصادية.

كما وجه الجانب المصري الدعوة للمسؤولين والبرلمانيين الكوريين الجنوبيين لزيارة جمهورية مصر العربية في إطار تدعيم العمل البرلماني المشترك.

عأأأجل: رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية.

عأأأجل: رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: رئيس العلاقات الخارجية بالنواب يجري لقاءات في برلمان كوريا الجنوبية .

المصدر : الوطن