عأأأجل: "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة
عأأأجل: "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة

عأأأجل: "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة.

الاثنين 14 مايو 2018 10:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها للقبض على عامل بمحل سمك مزق جسد زميلة حتى الموت في شبرا الخيمة، بسبب الخلاف على ثمن بيع السمك والتنافس بينهما، ونقل جثة المجني عليه إلى مستشفى ناصر العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي إشارة من المستشفى بوصول "أحمد. خ" 30 عاما جثة هامدة إثر عدة طعنات نافذه بالبطن.

أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن وانتقل العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية لموقع الحادث، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل في محل سمك مجاور لمحل ملك والد المجني عليه، وبسبب قيام المجني عليه ببيع السمك بسعر أقل للزبائن نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة أودت بحياته في الشارع وفر هاربا، وتبين أن المتهم يدعى  (م. س) وشهرته "بيبو"، وتكثف أجهزة الأمن في شبرا الخيمة جهودها للقبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

عأأأجل: "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة.

عأأأجل: "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "بيبو" قتل "أحمد" لبيعه الأسماك بسعر أقل منه في شبرا الخيمة .

المصدر : الوطن