عأأأجل: افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد
عأأأجل: افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد

عأأأجل: افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد.

الاثنين 14 مايو 2018 10:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ طالب اللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، مديرية التموين ومجالس المدن بالعمل على افتتاح أفرع لمعرض "أهلًا رمضان" في كلا من الشيخ زويد شرقًا، وبئر العبد غربًا، علاوة على افتتاح فرع آخر للمعرض في حى المساعيد غرب العريش.

وأكد حرحور، أن معرض "أهلًا رمضان" الهدف منه هو الوقوف بجوار محدود الدخل من المواطنين وتخفيض الأسعار وتوفير جميع المستلزمات الرمضانية من خلال إلزام التجار المشاركين في المعرض بالتسعيرة القانونية وإظهار فروق الأسعار بين المعرض والمحال التجارية الأخرى بالمدن.

وتفقد نصر الله محمد نصرالله، رئيس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، معرض  "أهلا رمضان" للسلع والمواد الغذائية والمنتجات الخاصة بشهر رمضان المبارك، بمنطقة حي العمارات وسط المدينة، بالقرب من المقر الرئيسي لمجلس المدينة، ليتمكن سكان الأحياء المجاورة من سهولة الوصول للتبضع.

وتابع عبد الله قنديل، رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء طريقة فتح المعرض، وتخصيص المكان المناسب، وأسماء التجار والجمعيات والاعتبارين المشاركين في الحملة.

وشدد قنديل على فرع التموين فى بئر العبد، على ضرورة مراقبة الأسعار وصلاحية المنتجات.

وأوضح قنديل، أنه تم الحرص على أن يشمل معرض "أهلا رمضان" السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية للشهر الكريم من لحوم وأسماك ودواجن وخضر وفاكهة وياميش وباقى مستلزمات رمضان لبيعها للمواطنين بأسعار مناسبة والمنتجات والسلع الرمضانية نفسها.

عأأأجل: افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد.

عأأأجل: افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: افتتاح القسم الثاني لمعرض "أهلا رمضان" في بئر العبد .

المصدر : الوطن