عــاااجل : النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما
عــاااجل : النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما

عــاااجل : النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما

.

الاثنين 14 مايو 2018 10:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ طالب النائب بسام فليفل، بأن يتم تحديد سن مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بألا يقل عن 18 سنة، وأن يتم ربط إنشاء الصفحة ببطاقة الرقم القومى.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور على عبد العال، لمناقشة مشروع قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، المقدم من الحكومة.

 

وقال النائب بسام فليفل: "أوافق على هذا القنون، وأقترح أن يتم تحديد سن وهوية المستحدم لصفحات مواقع التواصل الاجتماعى، بألا يقل سن المستخدم عن 18 سنة، بحيث يكون المستخدم مدرك من يتصل به أو يتحدث معه، وأن تحديد هوية المتصل والمستخدم لهذه الصفحات ليكون ببطاقة رقم قومى، بحيث لا يكون لأى مواطن أكتر من صفحة، ولابد أن يتم مواجهة الصفحات الوهمية".

 

وتابع "فليفل": "أتمنى أن يتم النص على أن يكون إنشاء صفحات التواصل الاجتماعى قاصرة على جمهورية العربية فقط مثلما حدث فى الصين".

 

فيما قال النائب عصمت زايد: "أؤيد هذا القنون المهم جدا، ومعظم بلاد العالم الآن لديها قانون لمواجهة جرائم المعلومات والإنترنت، وهذا القانون سيتيح لمصر التطوير الالكترونى والاستفادة من هذا المجال لنسير فى خطى التطور والتقدم".

 

وقال النائب اللواء سعيد طعيمة: "كرجال شرطة عانينا كثيرا فى هذا الموضوع، لما يجيلك مبلغ وتقف مكتوف الأيدى فى نصرة هذا المظلوم، ولذلك أؤيد هذا القانون".

عــاااجل : النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما.

عــاااجل : النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : النائب بسام فليفل يطالب بقصر استخدام مواقع التواصل على من تجاوز الـ18 عاما .

المصدر : اليوم السابع