عأأأجل: "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي
عأأأجل: "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي

عأأأجل: "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي.

الاثنين 14 مايو 2018 09:57 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن إيهاب صالح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، اليوم، عن قرب الانتهاء من التشطيبات النهائية لمشروع الفرع الجديد للنادي الإسماعيلي بأرض النخيل.

وأشار صالح، إلى أن ما يقرب من 90% من أعمال الإنشاءات والتشطيبات تمت بالكامل، مشيرًا إلى أن أعمال التنفيذ تتم بدعم وزارة الشباب والرياضة، وبإشراف وتنفيذ إدارة المشروعات للهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وقال صالح، أن النادي مقام على أرض نادي النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث على مساحة 27 فدانًا، لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات الكاملة للافتتاح الرسمي للنادي خلال الفترة المقبلة.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، إن النادي يضم مبنى اجتماعي، ومجمع حمامات السباحة، والمنطقة المخصصة للأطفال، وصالة المنازلات، والملاعب.

وأكد صالح، بدء مراسم الافتتاح الرسمي للنادي الإسماعيلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، تفقد أعمال النادي وأشاد بقرب انتهاء الأعمال.

عأأأجل: "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي.

عأأأجل: "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "رياضة الإسماعيلية": انتهاء 90% من أعمال تشطيبات النادي الإسماعيلي .

المصدر : الوطن