عــاااجل : ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى
عــاااجل : ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى

عــاااجل : ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى

.

الاثنين 14 مايو 2018 09:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أصيب سبعة شبان فلسطينيين برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلى، فى بداية انطلاق مسيرات العودة لإحياء ذكرى النكبة، ورفضا لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية، إنه تم نقل عدد من الإصابات شرق بينها إصابة خطيرة فى الرأس، لافتة إلى أن من بين الإصابات صحفى أصيب بالرصاص فى قدمه، كما تم إطلاق النار على سيارة إسعاف بشكل مباشر.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر فلسطينية أن دبابة إسرائيلية من نوع (ميركافا) انقلبت بالقرب من مخيم العودة شرق بيت حانون، وأن الاحتلال يحاول حاليا سحبها وإنقاذ الجنود، وسط أنباء عن وجود 5 إصابات إثر انقلابها.

وذكرت صحيفة (يديعوت) الإسرائيلية، أنه تم حظر جميع الطرق المجاورة للحدود مع غزة أمام حركة المرور بموجب أمر عسكرى ويسمح للمقيمين فقط بالدخول لغزة، منذ صباح اليوم".

وقال شهود عيان أن الشبان شرعوا بقص جزء من السلك الشائك شرق البريج وسط القطاع على الحدود مع الكيان الصهيوني، كما سُمعت صافرات الإنذار تدوى فى أرجاء قطاع غزة، وأن سلطات الاحتلال قامت بالتشويش على الاتصالات عبر الهواتف الخلوية، بأجهزة تحكم داخل دولة الاحتلال، ما تسبب فى حالة إرباك لدى المواطنين فى القطاع منذ ساعات الصباح.

وكانت قوات الاحتلال قد جددت إلقاء منشورات تحذيرية فى سماء القطاع، هددت فيها من يقترب من السياج بإطلاق النار.. كما قبضت بعض المواد الحارقة قرب خيام العودة فى خان يونس عبر طائرة صغيرة مسيرة؛ ما أدى إلى احتراق بعض الإطارات، فى محاولة منها لمنع وصول المتظاهرين الذين يتوقع أن يصلوا إلى عشرات الآلاف قبل ظهر اليوم.

وفى سياق متصل، قال مسؤول وزارة الإعلام بغزة سلامة معروف أن 300 صحفى أجنبى دخلوا قطاع غزة فى الأسبوع الأخير لتغطية مسيرات العودة ليرتفع عدد الصحفيين الأجانب المتواجدين بالقطاع إلى 600 صحفي، مطالبا الصحفيين الأجانب بتغطية مجريات أحداث مسيرة العودة بموضوعية وتوثيق كل ما يجرى بمهنية، لاسيما وأن هذا الحراك سلمى مدنى يقوم به الشعب الفلسطينى الأعزل ولا يوجد ما نخشاه أو نخفيه عن الكاميرات.

وكانت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار قد دعت القوى الوطنية والإسلامية فى ، وجموع الشعب الفلسطينى للمشاركة فى "مليونية العودة وكسر الحصار" اليوم، بالضفة والقدس المحتلتين وقطاع غزة والأراضى المحتلة عام 1948 والمخيمات والشتات.

 

عــاااجل : ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى.

عــاااجل : ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : ارتفاع إصابات الفلسطينيين برصاص الاحتلال فى مسيرات العودة لـ 7 بينهم صحفى .

المصدر : اليوم السابع