عــاااجل : وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها
عــاااجل : وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها

عــاااجل : وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها

.

الاثنين 14 مايو 2018 08:49 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، على مخاوف أولياء الأمور بشأن إمكانية فشل تعميم تجربة التابلت فى نظام الثانوية العامة التراكمية المقرر تطبيقه ابتداء من العام الدراسى المقبل، فى سبتمبر.

 

وقال الوزير فى تصريحات صحفية اليومَ الإثنين: "سوف نستخدم شبكات داخلية داخل المدارس لتصفح المحتوى الرقمى وإجراء الامتحانات بدون الاعتماد على الانترنت".

 

وبشأن المخاوف من إمكانية عدم قدرة التابلت على استمرار التشغيل طوال اليومَ الدراس وانتهاء شحنه، قال الدكتور طارق شوقى إن الرئيس عبدالفتاح السيسى كلف أجهزة الدولة بإتمام البنية التحتية ولا يوجد حاجة لفكرة شحن التابلت لأن البطارية تتحمل 10 ساعات كاملة وبالتالى ليست هناك حاجة لشحن داخل المدرسة.

 

وقال طارق شوقى أن وزارة التربية والتعليم تتعاون مع "وزارة الاتصالات والقوات المسلحة" لإتمام هذا كله بشكل احترافى بمتابعة من الرئيس وبالتالى لا مبرر من القلق على الشحن أو الشبكات فى ظل هذا العمل الجماعى المؤسسى.

 

وفيما يخص التعامل مع التابلت فى القرى التى تعانى من غياب شبكة الانترنت، قال وزير التعليم إن "الشبكات الداخلية لا تعتمد على شبكة الانترنت أو شبكات المحمول وبالتالى الأداء سيكون نفسه فى المدينة والقرية".

عــاااجل : وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها.

عــاااجل : وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : وزير التعليم يشرح آلية استخدام التابلت بالثانوية التراكمية.. تعرف عليها .

المصدر : اليوم السابع