عــاااجل : اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية
عــاااجل : اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية

عــاااجل : اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية

.

الاثنين 14 مايو 2018 08:34 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تصدر اليوم الاثنين، محكمة جنايات الإسماعيلية "الدائرة الثانية" برئاسة المستشار هانى كمال غبريال وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات بأمانة سر محمد عبدالستاروحسام حسن، الحكم على 13 متهما في قضية الهروب الكبير من سجن المستقبل.

كان المستشار عمرو سامي المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية أمر بإحالة 13 متهما الى محكمة الجنايات من الهاربين من سجن المستقبل بالإسماعيلية ومن ساعدهم في عملية الهروب والتي وقعت أحداثها خلال أكتوبرقبل الماضى والتى تم خلالها استشهاد الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز ابوصوير ومصرع شخص آخر تصادف وجوده بالقرب من السجن أثناء عملية الهروب.

والمتهمون هم «أحمد شحاتة محمد " من أنصار تنظيم بيت المقدس، و"عودة درويش علي" تنظيم أنصار بيت المقدس، و"صلاح سعيد لافى" تنظيم أنصار بيت المقدس، و"ياسر عيد زيد" و"عوض الله موسى علي" و"أحمد يونس محمد" و"إبراهيم صالح حسن" وشهرته الشيخ إبراهيم و"عويض سلامة عايد" وشهرته الشيخ عويض و"ياسر محمود محمد المزينى" و"حسين عيد عودة أبوزينة" و"كمال عيد عودة أبو زينة" و "فايز عيد عودة الله أبوزينة" و"عبد الله سعيد سعد لافي".

عــاااجل : اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية.

عــاااجل : اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : اليوم.. الحكم على 13 متهما بأحداث الهروب الكبير من سجن المستقبل بالإسماعيلية .

المصدر : اليوم السابع