مصر وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي" data-no-lazy="false" />
أخبار وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي

أخبار وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي.

الاثنين 14 مايو 2018 08:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ بحث الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي اليوم الإثنين، أطر التعاون مع الدكتور طارق العبيد رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي، بمقر وزارة الإنتاج الحربي.

وقال «العصار»، خلال اللقاء، إن الإنتاج الحربي بدأ في استعادة دوره القوي من جديد، خاصة في ظل النهضة الاقتصادية والتنموية، التي تشهدها جمهورية مصر العربية حاليًا، والتركيز على البنى التحتية المتطورة، وبناء بيئة استثمارية جيدة تساعد على جذب الاستثمارات الأجنبية إلى جمهورية مصر العربية، فهناك اهتمام بشبكات الطرق، والطاقة الكهربائية وكافة المتطلبات التي تحتاجها المشاريع الاستثمارية.

وقال أن جمهورية مصر العربية تشهد العديد من المشاريع العملاقة، حيث يتم بناء 14 مدينة جديدة وفقًا لأحدث النظم الحديثة والعالمية، فضلًا عن الاهتمام الكبيرة بتحسين بيئة الاستثمار في جمهورية مصر العربية.

وذكر أن الإنتاج الحربي يعمل على 5 محاور رئيسية وهي الصناعة، ويتملك 17 شركة صناعية، والبحث والتطوير، والتدريب، حيث يمتلك منظومة للتدريب الفني، ونظم المعلومات، والإنشاءات، موضحًا أن كافة المحاور تعمل جميعها في تناغم تام من أجل تحقيق أفضل النتائج وفي الأوقات المحددة لذلك.

ومن جانبه، قدم الدكتور طارق العبيد، التهنئة للرئيس عبد الفتاح ؛ لفوزه بفترة رئاسية جديدة، مؤكدًا أنه أحد أهم زعماء العالم في مجال التنمية ومكافحة الإرهاب.

وأوضح أن المجلس التنموي يعمل على مد جسور التعاون بين مناطق شمال إفريقيا والخليج، معربًا عن أمله بأن تصبح جمهورية مصر العربية بوابة الاستثمار في العالم، فهي تمتلك أهم شريان بحري بالعالم، ومع البدء في مشروع «إفريقيا العظيم ستكون»، أهم شريان بري في العالم أيضًا.

وقدم «العبيد» الدعوة إلى «العصار»؛ للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي الدولي الأول حول مدينة الحرير والجزر الكويتية، والذي سيعقد في مارس 2019، مشيرًا إلى أن أكثر من 3 آلاف شركة تشارك في هذا الحدث العالمي، موضحًا أنه سيتم عقد مؤتمر اقتصادي في جمهورية مصر العربية في العام 2020.

وقال رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي، أن جمهورية مصر العربية ذراع تنموي داعم لدولة الكويت، معربًا عن أمله بأن تساهم الحكومة المصرية في تنفيذ كافة المشاريع، التي ستعمل الكويت على تنفيذها، مشيرًا إلى أن جمهورية مصر العربية أول دولة يتم النظر إليها ليكون لها مشاركة قوية في تنفيذ تلك المشاريع وفي مقدمتها «مدينة الحرير».

وأشاد بالإصلاحات الاقتصادية، التي قامت بها جمهورية مصر العربية؛ لتوفير مناخ جاذب للاستثمار في مختلف القطاعات، ووجود العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة والواعدة في جميع المجالات.

وفي نهاية اللقاء، أهدى «العصار» درع وزارة الإنتاج الحربي إلى رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي، تكريما له.

أخبار مصر وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي.

أخبار مصر وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع رئيس المجلس الاقتصادي الأفروآسيوي .

المصدر : بوابة الشروق