عأأأجل: "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي"
عأأأجل: "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي"

عأأأجل: "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نظمت اليوم الأربعاء كلية التجارة، بجامعة جنوب الوادي، تحت إشراف الدكتور محمود حامد عبدالرازق عميد الكلية ورشة عمل عن الانتحال العلمي في المجتمع الأكاديمي.

حاضر في الورشة الدكتور ياسر عبد الجليل أحمد رئيس قسم الهستولوجي بكلية الطب البيطري.

تضمنت الورشة التوعية بأنواع الانتحال العلمي العشرة الأكثر شيوعا في المجتمع الأكاديمي، وخطورة الانتحال العلمي على تصنيف الجامعات وطرق تجنبه، بعد توجيهات رئيس الجامعة للباحثين للعمل على رفع التصنيف الدولي لجامعة جنوب الوادي.

جدير بالذكر أن توعية الباحثين بالجامعة من خطورة الانتحال العلمي. يأتي ذلك ضمن أهداف المشروع البحثي عن الانتحال العلمي الذي فاز به الدكتور ياسر عبد الجليل أحمد والدكتورة دعاء كمال البري مدرس المعلومات والمكتبات بكلية الآداب بجامعة جنوب الوادي. شارك في الورشة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة.

عأأأجل: "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي".

عأأأجل: "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الانتحال العلمي في المجتمع" ورشة عمل بـ"تجارة جنوب الوادي" .

المصدر : الوطن