أخباري نيوز : فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس
أخباري نيوز : فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس

أخباري نيوز : فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس .

الأربعاء 9 مايو 2018 06:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تتعرض البلاد لموجة جديدة من السيء بدء من غدا الخميس، حيث ترتفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم من 5 إلى 6 درجات عن المعدل الطبيعى بالنسبة لهذا الوقت من العام ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.

 

كما تشهد البلاد نشاط للرياح الجنوبية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء تصل إلى حد العاصفة على جنوب البلاد وسيناء ومحافظات البحر الأحمر والقاهرة، كما تنشط على المتوسط والأحمر وخليج السويس كما يؤدى إلى اضطراب في الملاحة البحرية.

 

وتقل الرؤية في الشبورة المائية خلال الصباح على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، لذا نصحت الهيئة قائدي السيارات بتوخي اقصى درجات الحذر خلال القيادة.

 

وكشفت الأرصاد، عن ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدءا من اليوم، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ومائل للحرارة على السواحل الغربية وحار على الوجه البحري والقاهرة وحار على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلًا على كافة الأنحاء.

 

وبحسب هيئة الأرصاد فإنه من المتوقع اعتبارا من يوم الجمعة المقبل انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 6 إلى 7 درجات وهدوء فى سرعات الرياح شمالا مع استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء.

 

وأهابت هيئة الأرصاد الجوية بكل المسؤولين في المحافظات باتخاذ ما يروه مناسبا من تدابير لمثل هذه الحالات خاصة في المناطق المعنية بالعواصف الترابية.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة العظمى المتوقعة غدا الخميس فهى كالآتى على: السواحل الشمالية الغربية من 29 إلى 30 درجة مئوية، ومحافظات شمال سيناء من 35 إلى 36 درجة مئوية، ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة من 38 إلى 39 درجة مئوية.

 

بينما تسجل محافظات شمال الصعيد درجات حرارة من 41 إلى 42 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد من 42 إلى 43 درجة مئوية.

 

شاهد الفيديو..

أخباري نيوز : فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس.

أخباري نيوز : فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : فيديو| الأرصاد تحذر: عاطفة ترابية تضرب البلاد.. تبدأ الخميس .

المصدر : مصر العربية