أخبار عاجلة : تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو
أخبار عاجلة : تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:30 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:30 مساءً - قررت محكمة جنايات الإسماعيلية برئاسة المستشار بلال أبو السعود، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات رجال الشرطة إلى جلسة يوم 4 يوليو المقبل لاستكمال المرافعة .

وترجع وقائع القضية عندما انضم المتهمون الذين انضموا لجماعه الإخوان الإرهابية حيث قاموا بتكوين خلية أسموها الخلايا العنقودية/ ولع / لإتلاف سيارات رجال الشرطة والأمن والقيام بأعمال عنف وإرهاب رجال الأمن والمواطنين .

كما شاركوا فى إضرام النيران بعدد من السيارات الخاصة لرجال الشرطة والقضاء ومقهى فى مدينة الاسماعيلية خلال عام 2013 مستخدمين المواد المشتعلة والمفرقعات المحظور حيازتها قانونا .

ا ش ا

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو.

أخبار عاجلة : تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تأجيل محاكمة 89 متهمًا في قضية حرق سيارات الشرطة إلى 4 يوليو .

المصدر : وكالة أنباء أونا