أخبار عاجلة : 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد
أخبار عاجلة : 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:30 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:30 مساءً - قررت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، تأجيل محاكمة المطربة بوسى، فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، لجلسة 30 مايو الجارى، للنطق بالحكم.

وتغيبت “بوسى” عن حضور الجلسة، وحضر المحامى الخاص بها، فيما تقدمت عزة العشرى محامية طليق بوسى، بمذكرة دفاع للرد على طلبات محامى “بوسى”، وردت على الدفع بعدم الاختصاص لسابقة الفصل فيها، بأن الشيكات التى تم التصالح فيها بين الطرفين قديمة، بينما هناك شيكات حديثة لم يتم التصالح فيها.

كانت المطربة بوسى، طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها فى 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة جمهورية العربية الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعى لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد.

أخبار عاجلة : 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : 30 مايو.. الحكم على المطربة بوسى فى اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد .

المصدر : وكالة أنباء أونا