عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات
عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات

عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استقبل محافظ بني سويف، شريف حبيب، الأربعاء، وفدًا من حكومة مدينة يتشانج بالصين.

وضم الوفد الصيني زو جي، نائب محافظ مدينة يتشانج، ووانج يوا انتشنج، مدير عام الشؤون الاقتصادية والتطوير التكنولوجي لمدينة يتشانج، وجين بنج، مدير مكتب الحفاظ على المياه والطاقة الكهرومائية، وتساي لو، نائب مكتب الشؤون الخارجية لمدينة يتشانج، ويي شيفونج، رئيس مجموعة شركات أنجل ييست، حيث تأتي الزيارة في مستهل زيارة الوفد لمصنع أنجل للخميرة بمدينة بني سويف.

وحضر اللقاء اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام والتنفيذيون المعنيون بديوان عام المحافظة، ومسؤولو شركة أنجل ييست للخميرة بمنطقة الصناعات المتوسطة بمدينة بني سويف.

وأكد محافظ بني سويف، عمق العلاقات بين الجانبين والصيني عبر التاريخ، مشيرا إلى أن هذه الفترة تشهد تقدما وتطورا ملحوظا على كافة الأصعدة في العلاقات بين الجانبين في عهد الرئيس .

وأشار إلى أن الدولة المصرية تتخذ كافة السبل لفتح آفاق جديدة للاستثمار والصناعة ضمن أجندتها التنموية ورؤيتها الطموحة نحو مستقبل أفضل.

وبحث الجانبان سبل الدفع بمجالات التعاون بين المحافظة ومدينة يتشانج، والوقوف على أهم الخطوات الممكنة لزيادة الاستثمارات الصينية ببني سويف، وآليات فتح آفاق جديدة للاستثمار، خاصة في ظل امتلاك محافظة بني سويف ميزات ومقومات تنافسية تؤهلها لجذب مزيد من الاستثمارات والمشروعات الصناعية والتجارية إليها.

واستعرض محافظ بني سويف، عددا من الفرص والمجالات الاستثمارية الواعدة، وأهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها في الفترة الحالية.

من جانبه، أعرب زو جي، نائب محافظ مدينة يتشانج الصينية، عن سعادته بزيارة محافظة بني سويف، مؤكدا أن المحافظة من المناطق الواعدة استثماريا، والتي ستكون في مقدمة خريطة مقاطعة يتشانج الصناعية، حيث تمتلك المدينة العديد من المجالات الصناعية.

عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات.

عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث مع نائب محافظ يتشانج الصينية زيادة الاستثمارات .

المصدر : الوطن