أخـبـار : حريق محدود في برج سكني بالفيوم
أخـبـار : حريق محدود في برج سكني بالفيوم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، حريق محدود في برج سكني بالفيوم، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : حريق محدود في برج سكني بالفيوم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : حريق محدود في برج سكني بالفيوم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:12 مساءً ـ شب حريق محدود بمدخل برج الصفوة خلف نادى المحافظة بمنطقة منشأة لطف الله ملك محمود أحمد عبد العزيز دائرة قسم أول شرطة الفيـــوم.

تلقى اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم بالحريق. 

انتقلت سيارات الحماية المدنية الى مكان الحريق وتم السيطرة عليه قبل انتقاله إلى باقى شقق البرج السكنى وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث وفيات أو إصابات. 

تبين من تحريات المقدم كريم حمزة رئيس مباحث قسم أول شرطة الفيوم ان الحريق شب فى لوحة المفاتيح الرئيسية بالبرج بسبب الأحمال الزائدة للوحدات السكنية بالبرج.

تم تحرير محضر بالحريق واحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

أخـبـار : حريق محدود في برج سكني بالفيوم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، حريق محدود في برج سكني بالفيوم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : حريق محدود في برج سكني بالفيوم.

أخـبـار : حريق محدود في برج سكني بالفيوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : حريق محدود في برج سكني بالفيوم .

المصدر : الصباح العربي