عـااجل: الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد
عـااجل: الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد

عـااجل: الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن مجلس الوزراء وافق في اجتماعه، الأربعاء، على قرض بـ8 ملايين يورو، لإعادة تأهيل خطوط السكك الحديدية.

وقال «عرفات»، في تصريحات صحفية، أن الوزارة تهتم باستحداث إشارات جديدة، وسننهي طريق «– الإسكندرية» قريبًا، والخط الخاص ببنها والإسماعيلية سينتهي عام 2020.

وتابع: «هذه الخطة تعتمد على الأمان ودقة الوصول وراحة الركاب، ثم نهتم بالسكة والقضبان، ولدينا 1200 كيلو من خطوط السكة الحديد مبنية منذ تواجد الإنجليز في جمهورية العربية».

وأكد وزير النقل أن «هناك قضبان بنوع (يو آي سي 54)، الذي يتحمل أوزانا ثقيلة لإحداث طفرة في نقل البضائع، وسنأتي بالقضبان من النمسا بنحو 50 مليون يورو، واستفدنا بـ27.5 مليون يورو».

وأوضح الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن القيادة السياسية وجهت بضرورة تحديث منظومة السكة الحديد، مشيرًا إلى أن هناك فترة سماح في القرض قرابة 6 سنوات، والفائدة 1%.

عـااجل: الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد.

عـااجل: الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: الحكومة توافق على قرض نمساوي بـ8 ملايين يورو لتغيير قضبان السكة حديد .

المصدر : المصرى اليوم