ترامب يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما"" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما"

يحدث الان : يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ في لهجة جديدة وعلى ما يبدو تصعيدية مع إيران، قال الرئيس الأمريكي، ترامب: إيران "سوف تتفاوض" وإلا "سيحدث شيء ما".

 

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أنه إذا استأنفت إيران برنامجها النووي فستكون هناك "عواقب خطيرة للغاية". مبينا أن عقوبات إيران سيبدأ تنفيذها "قريبا جدا". بحسب ما ذكرته "رويترز".

 

وجاءت تصريحات ترامب اليوم  بعد إعلانه، أمس الثلاثاء، انسحاب من الاتفاق النووي مع طهران وفرض عقوبات جديدة. وكان الرئيس ترامب قد أعلن انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الذي أبرمته الدول الكبرى مع إيران عام 2015، لافتا إلى أن الاتفاق لا يمنع من نشاط إيران المزعزع في المنطقة.

 

وقال أمس في كلمة متلفزة، "بعد استشاراتي مع قادة المنطقة والعالم استنتجت أنه لا يمكننا عبر هذا الاتفاق منع إيران من الحصول على القنبلة"، مضيفا "أعلن انسحابي من الاتفاق النووي".

 

موضحا أن الاتفاق لا يفعل أي شيء لمنع النشاط الإيراني المزعزع في المنطقة.

 

وفي أول رد إيراني رسمي على انسحاب الإدارة الأمريكية من الاتفاق النووي الإيراني، أمس الثلاثاء، قال الرئيس الإيراني حسن روحاني: إن الولايات المتحدة أكدت أنها لا تلتزم بالاتفاقيات الدولية ولا تحترمها.

 

وأشار الرئيس روحاني إلى أن إيران سوف تبدأ بتخصيب اليورانيوم "دون قيود في حال فشل الاتفاقية لمصالحنا لكننا سننتظر عدة أسابيع قبل ذلك".

 

وقال روحاني في كلمة متلفزة: كلفت وزارة الخارجية باجراء مفاوضات ومباحثات مع الدول الخمس لنرى إذا كان الاتفاق النووي سيعطي فوائد لإيران أم لا.

 

يحدث الان : ترامب يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : ترامب يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما".

يحدث الان : ترامب يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : ترامب يهدد إيران: سوف تتفاوض وإلا "سيحدث شيء ما" .

المصدر : الحكاية