الذهب يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر

يحدث الان : يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الذهب يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الذهب يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية، خمس جنيهات، مع نهاية تعاملات اليوم الأربعاء نتيجة ارتفاعها عالميا، وسط توترات الأسواق التي أثارها قرار الرئيس الأمريكي ، بالانسحاب من الاتفاق النووي العالمي مع إيران.

وقال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع إلى 648 جنيها.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم نحو 556 جنيها، والجرام عيار 24 نحو 740 جنيها، والجنيه الذهب 5184 جنيها.

وأرجع نجيب هذا الارتفاع إلى زيادة سعر الأوقية عالميا ليسجل 1312 دولارا للأوقية، مقابل 1305 دولارا في بداية تعاملات اليوم.

 

يحدث الان : الذهب يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الذهب يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الذهب يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر.

يحدث الان : الذهب يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الذهب يرتفع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل هذا السعر .

المصدر : الحكاية