ترامب من "النووى"" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب من "النووى"

يحدث الان : بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب من "النووى"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب ترامب من "النووى"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب ترامب من "النووى".

الأربعاء 9 مايو 2018 06:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أحرق نواب البرلمان الإيرانى بمستهل الجلسة العلنية للمجلس صباح اليوم الأربعاء، علم الأمريكية وذلك ردا على انسحاب ترامب من الاتفاق النووى مساء أمس الثلاثاء.

ووفقا لوكالة أنباء فارس الإيرانية التى تنتمى للحرس الثورى أطلق النواب المتشددين شعار "الموت لأمريكا" ، كما دعا النواب إلى إحراق الاتفاق وهو الشئ الذى وعد به المرشد الأعلى الإيرانى على خامنئى فى يونيو عام 2016.

ووقع الرئيس الأمريكى أمس على قرار الانسحاب وإعادة العمل بالعقوبات على طهران، محملا هذا البلد المسؤولية عن أزمات المنطقة معلنا عزمه على صياغة اتفاق جديد يضع حدا لنفوذ إيران الإقليمى ويقيد برنامجها للصواريخ الباليستية.

 

يحدث الان : بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب ترامب من "النووى"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب ترامب من "النووى"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب ترامب من "النووى".

يحدث الان : بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب ترامب من "النووى" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالفيديو.. لحظة حرق علم أمريكا ببرلمان إيران بعد انسحاب ترامب من "النووى" .

المصدر : الحكاية