عــاااجل : وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا
عــاااجل : وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا

عــاااجل : وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا

.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال المهندس مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن 90% من الطلبات التى يتلقاها من أعضاء مجلس النواب خاصة بتوصيل الصرف الصحى ومشروعات إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المنعقد الآن لمناقشة مشروع خطة وموازنة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة للسنة المالية 2018/2019.

 

وأوضح مصطفى مدبولى أن هناك خطة واضحة لدى الوزارة لإنهاء 380 مشروع صرف صحى خلال العام المالى المُقبل 2018/2019، مضيفا: "قادرين على تنفيذها إذا تم توفير الاعتمادات الكافية لها، لكن المعتمد من وزارة المالية بمشروع الموازنة أقل من 40% من الذى طلبته الوزارة".

 

ولفت الوزير إلى تعاظم حجم العمل الخاص بالوزارة الفترة الأخيرة، مؤكدا "نجحنا كوزارة فى ملفات الإسكان الاجتماعى وتطوير العشوائيات والمناطق غير الآمنة وبتمويل ذاتى من فائض هيئة المجتمعات العمرانية بعيدا عن الباب السادس للموازنة".

 

وطالب وزير الإسكان بزيادة مخصصات مياه الشرب والصرف الصحى بالموازنة الجديدة، موضحا أن مشروع محطة أبو رواش مخصص له بالعقد مع الشركة المنفذة للانتهاء منه قبل 3 سنوات أكثر من 5 مليارات جنيه، قائلا "وطلبنا تخصيص مليار جنيه هذا العام لهذا المشروع وتم اعتماد حوالى 25% من المبلغ المطلوب فقط، وكدا ممكن نقعد فيه 15 عاما".


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

عــاااجل : وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا.

عــاااجل : وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : وزير الإسكان: 90% من طلبات النواب خاصة بالصرف الصحى.. وخطة لإنجاز 380 مشروعا .

المصدر : اليوم السابع