عــاااجل : وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية
عــاااجل : وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية

عــاااجل : وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية

.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يواصل وفد جامعة أسوان المتواجد بأسبانيا حاليا، بحث مجالات التعاون والتبادل العلمى مع جامعة خايين الإسبانية وإتمام محاور وبنود مباحثات التعاون بين الطرفين.

 

ويتكون وفد جامعة أسوان من الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان للدراسات العليا والبحوث والدكتور حازم الجمل مدير العلاقات الدولية بالجامعة ورئيس قسم اللغة الإسبانية بألسن جامعة أسوان.

 

 وأكدت جامعة أسوان، على أن الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان قام بإلقاء بعض المحاضرات والتدريس لطلاب جامعة خايين فى هندسة الطرق وكيفية الحفاظ على السيارات للحد من ظاهرة الحوادث المروية، كما قام الدكتور حازم الجمل مدير العلاقات الدولية بجامعة أسوان ورئيس قسم اللغة الإسبانية بكلية الألسن بتدريس مادة اللغة العربية وأثرها على الثقافة الإسبانية على مر العصور.

 

 وكما أكدت جامعة أسوان، على أن وفد جامعة أسوان المتواجد حاليا بإسبانيا التقى بعمداء كليات التجارة والاقتصاد وكلية الهندسة وكلية الحقوق.

 

 وتم الاتفاق على منح ماجستير مشترك فى إدارة الأعمال بين جامعة أسوان وجامعة خايين الإسبانية وماجستير مشترك بين الجامعتين أيضا فى المجالات المختلفة الأخرى على أن تكون الشهادة معتمدة من الجامعتين.

عــاااجل : وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية.

عــاااجل : وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : وفد جامعة أسوان يلقى محاضرات بـ"هندسة الطرق" لطلاب جامعة خايين الإسبانية .

المصدر : اليوم السابع