عأأأجل: إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح
عأأأجل: إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح

عأأأجل: إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح.

الاثنين 16 أبريل 2018 03:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نجحت أجهزة الأمن بمطروح بالإشتراك مع الإدارة الهندسية بمجلس مدينة مرسى مطروح، في إزالة 12 منزل مسقوف خرسائني وغير مأهول بالسكان، وإزالة 42 سور على مساحات أراضي بأطوال مختلفة، وعدد 8 آبار مياه شرب مقامين تعديات على أراضي الدولة وبناء بدون ترخيص.

وتمكنت مديرية أمن مطروح اليوم، من تنفيذ 12 قرار إزالة لسنة 2018 الصادرين من مجلس مدينة مرسى مطروح، باشتراك قوات من قسم المرافق بمطروح، وقوات أمن مطروح، والنجدة، وإدارة البحث الجنائي، وفرع الأمن العام تحت إشراف اللواء هشام نصر، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح.

وضبطت حملة المرافق المكبرة، عدد 13 قضية أخرى متنوعة، من بينهم 8 مخالفات ومضبوطات، بإجمالي عدد 105 حالة مضبوطات مختلفة الأنواع، وسلمتها المرافق إلى مجلس مدينة مرسى مطروح.

وأكد مدير أمن مطروح على تنفيذ قرارات إزالة جميع التعديات المقامة على أراضي الدوله، وتأمين عملية الإزالة، وإزالة الإنشاءات التي تقام بدون ترخيص، وذلك في نطاق جميع الأقسام التابعة لمديرية أمن مطروح.

عأأأجل: إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح.

عأأأجل: إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: إزالة 12 منزلا و42 سورا و8 آبار مياه تعديات على أراضي الدولة بمطروح .

المصدر : الوطن