السيسي بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: "الشهاوي": حديث بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة

عأأأجل: "الشهاوي": حديث بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الشهاوي": حديث السيسي بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الشهاوي": حديث السيسي بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة.

الاثنين 16 أبريل 2018 08:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور وائل الشهاوى أمين عام حزب "تحيا جمهورية العربية"، إن "حديث الرئيس السيسي أمام القمة العربية، استطاع أن يحدد بدقة، كما تعودنا منه، التحديات والمخاطر المحيطة بالأمة العربية".

وقال "الشهاوي"، في بيان صادر اليوم، أن الرئيس السيسي نجح في وصف المخاطر وخطورة تدخلات بعض القوى الإقليمية في شئون الدول العربية بشكل دقيق، كما أنه وضع الخطوط العريضة لاستراتيجية الأمن القومي العربي والحلول العملية لإنهاء الأزمات في البلدان العربية.

وتابع أمين عام حزب "تحيا جمهورية مصر العربية"، أن الرئيس السيسي تحدث على أهمية وجود استراتيجية شاملة للأمن القومي العربي لمواجهة التهديدات التي تواجهها الدولة الوطنية في المنطقة العربية، وإعادة تأسيس العلاقة مع دول الجوار.

واستكمل "الشهاوي": "نتمنى أن ترى هذه الاستراتيجية النور قريبًا حتى يتم تسوية هذه المشاكل بطرق سلمية، والحفاظ على سلامة وصيانة مقدرات الدول مسؤولية كبيرة، حملتها جمهورية مصر العربية على عاتقها، لحماية عمقها الاستراتيجي، بدءا من دعم القوات المسلحة الليبية، مرورا بالسعي لحل الأزمة الفلسطينية، ودعم الشرعية في وسوريا".

وأكد "الشهاوي"، أن كلمة الرئيس السيسي عبرت عن مدى المسؤولية التى تحلت بها جمهورية مصر العربية في مجابهة الإرهاب الخارجي الذي تعاني منه الدول العربية، ومحاولة تصدي جمهورية مصر العربية لكل التنظيمات المسلحة من خلال العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية.

عأأأجل: "الشهاوي": حديث السيسي بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الشهاوي": حديث السيسي بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الشهاوي": حديث السيسي بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة.

عأأأجل: "الشهاوي": حديث السيسي بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الشهاوي": حديث السيسي بالقمة العربية حدد المخاطر المحيطة بالمنطقة .

المصدر : الوطن