أخباري نيوز : طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز
أخباري نيوز : طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز

أخباري نيوز : طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز .

الاثنين 16 أبريل 2018 08:18 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، اليوم الأحد، طرح 14 ألفًا و248 قطعة أرض، ضمن محور أراضي الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة.

 

ومن المقرر أن يبدأ حجز كراسات الشروط في يوم 13 مايو المقبل، بفروع بنك التعمير والإسكان، على أن يتم تقديم الكراسات في الفترة من 20 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بحسب اما أعلنته الوزارة على موقعها الرسمي.

 

وأعلنت الوزارة أن قطع الأراضي  موزعة في الأماكن التالية:

- 455 قطعة بمدينة العاشر من رمضان.

- 90 قطعة بمدينة الصالحية الجديدة.

- 1925 قطعة بمدينة سوهاج الجديدة.

- 6 آلاف قطعة بمدينة السادات.

- 858 قطعة بمدينة برج العرب الجديدة.

- 1800 قطعة بمدينة بني سويف الجديدة.

- 494 قطعة بمدينة طيبة الجديدة.

- 892 قطعة بمدينة أسيوط الجديدة.

- 616 قطعة بمدينة أسوان الجديدة.

- 118 قطعة بمدينة أخميم الجديدة.

- 972 قطعة بمدينة قنا الجديدة.

- 28 قطعة بمدينة المنيا الجديدة.

 

 

الشروط التي حددتها الوزارة  للمتقدمين لحجز أراضي الإسكان الاجتماعي:

 

- أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مواطنًا مصري الجنسية، وليس شخصًا معنويًا (شركة أو مؤسسة)، وألا تقل سنه عن 21 عامًا في تاريخ بدء الحجز.

 

- لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من قطعة أرض واحدة في المدن المعلن عنها، وألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأحد أفراد أسرته.

 

- ألا يكون سبق تخصيص وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، له أو لأحد أفراد أسرته، سواء كانت الأرض أو الوحدة في حيازته أو تنازل عنها للغير.

 

- يجب أن يكون المتقدم من مواليد أو العاملين أو القاطنين بالمحافظة التي تقع في نطاقها المدينة المطلوب الحجز فيها، طبقًا للجدول المرفق بكراسة الشروط.

 

- يجوز لشخص أو أكثر وبحد أقصى 4 أشخاص، الحصول على قطعة واحدة طبقًا للشروط الواردة بالكراسة.

أخباري نيوز : طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز.

أخباري نيوز : طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : طرح أراضٍ جديدة للإسكان الاجتماعي.. تعرف على الأماكن وشروط الحجز .

المصدر : مصر العربية