بوتين"" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل ""

عــاااجل : نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل ""، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل "بوتين"

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل "بوتين"

.

الاثنين 16 أبريل 2018 08:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن رجل الأعمال البارز نجيب ساويرس، عن عدم معارضته للضربة الثلاثية لسوريا من الأمريكية وبريطانيا وفرنسا فجر السبت الماضى، لأنه من المهم أن تقول للناس إنك لا تدعم ديكتاتورا يلقى الغاز على الشعب وينجو بهذا، بحسب تعبيره.

وقال "ساويرس"، فى تصريحات لشيكة cnbc الأمريكية، اليوم الاثنين: "لست أحد هؤلاء الناس المعارضين للضربة.. لأنه لو قلت إن هذا خطا أحمر ولم تفعل شيئا مثل باراك أوباما، فإن كل ما ستفعله هناك سيعطى الناس ضوءا أخضر للذهاب والقيام بهذه الأمور"، مؤمدا أنه بشكل عام "مؤيد لهذه الضربة".

وتابع نجيب ساويرس، الذى تقدر ثروته بـ4.2 مليار دولار يحتل بها المركز الثانى ضمن قائمة أغنياء جمهورية العربية، إن الهجوم الذى نفذته الولايات المتحدة وحليفتاها بريطانيا وفرنسا، كان ضربة رمزية، وربما لن تؤثر فى إنهاء الفوضى الكبيرة فى .

كان الرئيس الروسى بوتين، قد حذر من أن مزيدا من الهجمات على سوريا ربما تجلب الفوضى للنظام الدولى، وعن هذا الأمر قال "ساويرس" إن قوة عظمى جديدة، يحسب لها العالم حسابا كبيرا، إلا أنه "لا يخشى الإجراءات الانتقامية من بوتين، ولا يشعر بالقلق من الرد، ما لم يرد أى شخص أن يمضى فى طريق أكثر جنونا مما هو قائم بالفعل".

عــاااجل : نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل "بوتين"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل "بوتين"

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل "بوتين".

عــاااجل : نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل "بوتين" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : نجيب ساويرس: لا أعارض الضربة الأمريكية لسوريا.. ولا أخشى رد فعل "بوتين" .

المصدر : اليوم السابع