عأأأجل: مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي
عأأأجل: مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي

عأأأجل: مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي.

الاثنين 16 أبريل 2018 07:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ لقى مدرس مصرعه في حادث تصادم دراجة بخارية، كان يستقلها بسيارة ربع نقل على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي، أمام مدخل المدينة الصناعية بقرية الزرابي التابعة لمركز أبوتيج في محافظة أسيوط.

وتلقي اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوتيج بوصول بلاغً لغرفة غرفة عمليات النجدة  بوقوع حادث تصادم عند المنطقة الصناعية بقرية الزرابي دائرة المركز.

وانتقلت قوات من مباحث المركز والإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة "زكريا.أ" 55 عاما، مدرس بمدرسة أبوتيج الزراعية، توفي في أثناء نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتم التحفظ على الجثة في مستشفى أسيوط الجامعي، تحت تصرف النيابة.

وتحرير المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

عأأأجل: مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي.

عأأأجل: مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مصرع مدرس في حادث تصادم على طريق "أسيوط - سوهاج" الغربي .

المصدر : الوطن