سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في

عأأأجل: حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في سوريا.

الاثنين 16 أبريل 2018 12:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إن مسألة الأزمة السورية ليست مسألة شجب أو إدانة أو استخدام مثل هذه المصطلحات.

وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن القمة العربية ليست وظيفتها الشجب والإدانة، لافتا إلى أن القمة العربية يجب أن تتخذ موقف.

وأشار الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربي إلى، أن موقف القمة العربية من الأزمة السورية ليس موقفا لحظيا ولكنه موقف يفترض فيه أنه ينظر إلى الأمام، ليبحث عن التسوية السياسية للأزمة في سوريا، والخروج من الورطة السورية وحقن دماء السوريين كذلك.

عأأأجل: حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في سوريا.

عأأأجل: حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: حسام زكي: القمة العربية بحثت التسوية السلمية للأزمة في سوريا .

المصدر : الوطن