قطر في القمة العربية (فيديو)" data-no-lazy="false" />
عـااجل: عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة في القمة العربية (فيديو)

عـااجل: عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة في القمة العربية (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة قطر في القمة العربية (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة قطر في القمة العربية (فيديو).

الاثنين 16 أبريل 2018 12:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ سخر الإعلامي عمرو أديب من تمثيل دولة دولة قطر في أعمال القمة العربية، في دورتها الـ29، والتي استضافتها السعودية.

وقال، في برنامجه «كل يوم»، الأحد، إن «الصورة بألف كلمة، مندوب دولة قطر يعاني وحدة غير طبيعية، خايف، وصديقه الوحيد هو الموبايل».

وقال أن مندوب دولة قطر تحلى بقدر كبير من الشجاعة، جعلته يحضر أعمال القمة العربية بمفرده، مؤكدًا أن «دولة قطر منبوذة ولوحدها والعالم العربي متجمع».

وتساءل: «أين دولة قطر؟ هذا مشهد لم يتكرر في أي محفل عربي أو دولي (..) وبيترجم واقع على الأرض (..) هيعملوا لك قناة سلوى واقعد أنت مع إيران والأتراك».

عـااجل: عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة قطر في القمة العربية (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة قطر في القمة العربية (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة قطر في القمة العربية (فيديو).

عـااجل: عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة قطر في القمة العربية (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: عمرو أديب يسخر من تمثيل دولة قطر في القمة العربية (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم