مصر «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي" data-no-lazy="false" />
أخبار «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي

أخبار «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي.

الأحد 15 أبريل 2018 11:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ علق الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، على ما يدور من أنباء وأقاويل حول اندماج الأحزاب مع بعضها البعض لتكوين كيان سياسي.

وقال رئيس «المصريين الأحرار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء الأحد، إنه لم يُعرض على الحزب الاندماج ضمن أي كيان سياسي على الإطلاق.

وتابع: «لو اتفقنا على إن السياسة وسيلة وليست جولًا سنحل كثير من المشكلات لأن ذلك يعني تطبيق مبادئنا من أجل تقدم الوطن وبالتالي يجب البناء من الأسفل عبر القواعد الشعبية».

وأكد أنه ليس هناك أي انقسام داخل الحزب حول تأييد الاندماج مع أحزاب أخرى أو رفض الفكرة، مشيرًا إلى أنه حتى لم يتحدث معه أي من النواب أو الأعضاء بشأن الانضمام إلى أحزاب وكيانات أخرى.

أخبار مصر «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي.

أخبار مصر «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر «المصريين الأحرار»: لم يعرض علينا الاندماج ضمن أي كيان سياسي .

المصدر : بوابة الشروق