عأأأجل: وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ
عأأأجل: وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ

عأأأجل: وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ.

الأحد 15 أبريل 2018 10:38 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وصل أول الوفود الجزائرية المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى مدينة شرم الشيخ، والذي من المقرر أن تبدأ فعالياته اليوم الإثنين ويستمر حتى يوم 20 أبريل الجاري، بمشاركة العديد من الدول العربية والأجنبية.

وتم الترحيب بالوفود المشاركة في المهرجان والتي تساهم بشكل كبير في تنشيط السياحة من خلال سياحة المهرجانات وتوجه رسالة للعالم أن جمهورية العربية بلد الأمن والأمان.

وأكد حسام آدم مدير عام المهرجان، أن المهرجان يهدف إلى تبادل الخبرات بين الطهاة وفتح أسواق خارجية وتنشيط السياحة المصرية وجذب مزيد من السياح إلى مدينة شرم الشيخ تحقيقًا لهدف الدولة والقيادة السياسة في إبراز دور القطاع الخاص في المساهمة في التنمية على جميع القطاعات.

ويحظى المؤتمر بدعم ورعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالإضافة إلى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة واتحاد الغرف والمنشآت الفندقية.

عأأأجل: وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ.

عأأأجل: وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وصول الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى شرم الشيخ .

المصدر : الوطن