عــاااجل : اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب
عــاااجل : اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب

عــاااجل : اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب

.

الأحد 15 أبريل 2018 10:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اجتماعا اليوم لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أبو المعاطى مصطفى بشأن عدم الانتهاء من تنجيل عدد كبير من الملاعب بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

 

كما تناقش اللجنة طلب إحاطة مقدم من النائب حسين عشماوى، بشأن تجميد نشاط الاتحاد المصرى لحمام الزاجل دون أسباب واضحة وصريحة، وتناقش طلب الإحاطة آخر مقدم من النائب صلاح منصور عبد العال، بشأن تنجيل ملاعب بعض مراكز الشباب بمدينة أولاد صقر – محافظة الشرقية.

 

وكانت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اجتمعت أمس الأحد، برئاسة محمد فرج عامر، لمناقشة مشروع قانون بقرض حسن للشباب، وذلك من خلال إنشاء صندوق تمويل زواج الشباب، وأكد النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن أى مشروع يأخذ من موارد الدولة لن يرى النور، ولهذا لا بد أن يكون هناك موارد ثابتة لأى مشروع لضمان النجاح والاستمرارية.

عــاااجل : اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب.

عــاااجل : اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : اليوم.. "رياضة البرلمان" تناقش طلبات إحاطة بشأن عدم الانتهاء من تنجيل الملاعب .

المصدر : اليوم السابع