عــاااجل : "صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة
عــاااجل : "صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة

عــاااجل : "صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

"صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

"صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة

.

الأحد 15 أبريل 2018 10:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تناقش لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، فى اجتماعها اليوم الأحد برئاسة النائب محمد العمارى، الخطط المستقبلية لدعم قطاع التمريض، والتصدى للمشكلات التى يشهدها القطاع حاليا.

 

ويحضر الاجتماع الدكتور حسام عبد الغفار، مسؤول القطاع الطبى بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتورة كوثر محمود رئيس قطاع التمريض بوزارة الصحة، وممثلون عن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارتى المالية والتخطيط.

 

وفى هذا الإطار، قال النائب مصطفى أبو زيد، وكيل لجنة الشؤون الصحية، إن هناك مطالب بتمييز الممرضين والممرضات، خاصة فى المستشفيات العامة والمركزية بمنحهم حوافز مادية، مطالبا بأن تكون هناك رؤية واضحة لتدريب الممرضات، وآليات واضحة للتنفيذ، ومؤكدا أن لا يجب المساواة بين الممرضات اللواتى يعملن بالمستشفيات الكبرى، والعاملات بالوحدات الصحية.

 

فيما قال النائب الدكتور أحمد العرجاوى، عضو لجنة الشؤون الصحية، إنه لا بد من حل مشكلات التمريض التى تؤثر بالسلب على المنظومة الصحية، متابعا: "المستشفيات الجامعية تستطيع حل المشكلة بعمل مدارس للتمريض"، مضيفا فى سياق آخر أن "نواب الشعب هم الذين يعانون من فساد المنظومة الصحية، خصوصا توزيع التمريض والأطباء والعاملين بالمجال، فعدم وجود تمريض أو تخصيص لطب الأسرة يمثل أزمة للنواب فى دوائرهم".

 

 

 

عــاااجل : "صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

"صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : "صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة.

عــاااجل : "صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : "صحة النواب" تناقش مشكلات التمريض.. ونواب يحذرون من تأثيرها على المنظومة .

المصدر : اليوم السابع