يحدث الان : بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم
يحدث الان : بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم

يحدث الان : بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم.

الأحد 15 أبريل 2018 09:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فى حادثة غريبة للغاية، قبضت الشرطة بدولة جنوب إفريقيا، القبض على رجل إفريقي وهو يحاول قتل رضيعته التي لم تُكمل ستة أشهر من عمرها.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية" صورًا للشرطة، وهي تلقى القبض على الرجل الإفريقي الذي صعد إلى سطح منزله وهدد بإلقاء الطفلة الرضيعة، وبالفعل نفذ تهديده، وأنقذت الشرطة الطفلة فى الوقت المناسب برغم سقوطها.

وأضافت، إلى أن الرجل صاحب الت38 عامًا، كان يحتج فى البداية على هدم منزله، ولكنه قام بتنفيذ التهديد وألقى الطفلة من يديه رغم كل المحاولات من جانب رجال الأمن لإنهاء الأزمة.

 

واتهمت الشرطة فى جنوب إفريقيا، الرجل بمحاولة قتل الرضيعة، وهو الآن يخضع للتحقيقات تمهيدًا لمحاكمته.

يحدث الان : بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم.

يحدث الان : بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم .

المصدر : الحكاية