عــاااجل : صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية
عــاااجل : صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية

عــاااجل : صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية

.

الأحد 15 أبريل 2018 09:15 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب وعضو المكتب التنفيذى لائتلاف دعم جمهورية العربية، إنه لا توجد رؤية واضحة فيما يخص فكرة دمج الأحزاب، موضحا أنها افكار تتردد إيمانا من بعض المتواجدين فى الحياة الحزبية على أمل ان تتحقق.

وأكد حسب الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سى بى سى"، أنه لا يوجد أى تشريع أو مشروع جديدة لقانون الأحزاب السياسية، مضيفاً عن تحول ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية إلى حزب سياسى: "هناك أفكار مطروحة داخل الائتلاف من بعض أعضاءه ونوابه لتحوله إلى حزب.. وهناك آخرون يرجحون تأجيل هذه الفكرة.. لكن رسميا لم يتم مناقشة الفكرة بشكل رسمى وهى أفكار تطرح ويتم ترديدها ولكن ليس لها أساس من الصحة".

 

عــاااجل : صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية.

عــاااجل : صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : صلاح حسب الله: لا يوجد مشروع قانون جديد للأحزاب السياسية .

المصدر : اليوم السابع