مصر «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات" data-no-lazy="false" />
أخبار «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات

أخبار «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات.

الأحد 15 أبريل 2018 09:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال النائب أحمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن مشروع قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات يهدف إلى الحافظ على أمن وسرية البيانات، إضافة إلى حماية الحياة الخاصة للمواطنين وبياناتهم الشخصية.

وقال «زيدان»، خلال لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، اليوم الأحد، أن مشروع القانون لا يهدف إلى تحجيم الأراء ولا يقيد الحريات، مشيرًا إلى استخدام العناصر الإرهابية مواقع التواصل الاجتماعي في جرائمهم.

وتابع أن «القانون» يهدف إلى ضبط تلك العناصر الإرهابية، لأنهم ينفذون جنايات وجرائم، مؤكدًا عدم تقييده للحريات شريطة عدم الإضرار بالأمن القومي .

وأوضح أن هناك عدة مشروعات قوانين في هذه السياق، مثل مشروع قانون «التجارة الإلكترونية» و«حرية تداول المعلومات» و«الإعلام الإلكتروني»، مؤكدًا أن الهدف من ذلك هو حماية البيانات والمعلومات سواء للمواطن أو مؤسسات الدولة.

يذكر أن لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بدأت اليوم الأحد، التصويت النهائي على مواد مشروع قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات وسيستمر على مدار 3 أيام.

أخبار مصر «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات.

أخبار مصر «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر «اتصالات النواب»: قانون «جرائم تقنية المعلومات» لن يُقيد الحريات .

المصدر : بوابة الشروق