عأأأجل: المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية
عأأأجل: المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية

عأأأجل: المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية.

الأحد 15 أبريل 2018 09:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن الصحف البريطانية كشفت أنه كان هناك مطاردة مثيرة بين سلاح البحرية الروسي والبريطاني، في البحر المتوسط، قبل ضرب .

وقال المسلماني، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية "دريم"، أنه حسب الصحف البريطانية فتلك المطاردة مثيرة ومفزعة ومقلقة بشأن المستقبل.

وتابع: "بريطانيا عندما قررت المشاركة أرسلت غواصة نووية قوية جدا ثمنها أكثر من مليار جنيه استرليني، ذهبت لإطلاق صواريخ توما هوك على الأراضي السورية، وخرجت الغواصة قبل الضربة للتخفي من أعين الأسلحة الروسية، ونجحت في التخفي بدعم من الدفاع الجوي الأمريكي"، مشيرا إلى أن تلك الغواصة لم تتمكن من ضرب الصواريخ على سوريا.

وأكد أن الإعلام البريطاني يقول إن هناك غواصة روسية تدعى (الثقب الأسود)، بالإضافة إلى طائرة مضادة للغواصات خرجت للبحث عن الغواصة البريطانية، وجعلوها لا تشارك في الحرب، موضحا أن سلاح الدفاع الجوي الأمريكي حماها من الاشتباك مع أسلحة .

 

عأأأجل: المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية.

عأأأجل: المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: المسلماني يكشف عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية .

المصدر : الوطن