يحدث الان : بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع
يحدث الان : بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع

يحدث الان : بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع.

الأحد 15 أبريل 2018 08:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بعد سلسلة من الطفرات التي حققتها قناة الحكاية على موقع يوتيوب منذ إطلاقها قبل قرابة عامين، أهدت شركة جوجل درع يوتيوب الفضي لموقع الحكاية تقديرا للجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها فيديوهات القناة، حيث وصل عدد المتابعين للقناة حتى الآن إلى أكثر من 330 ألف متابع، كما بلغ عدد المشاهدات لما يقرب من 74 مليون مشاهدة منذ إطلاق القناة في الشهر الأخير من عام 2015.

 

وأشادت جوجل بالأداء المتميز لقناة الحكاية على موقع يوتيوب حيث تجذب مشاهدات من أكثر من 120 دولة على مستوى العالم وفي مقدمتها جمهورية العربية والسعودية والإمارات والولايات المتحدة وكندا.

 

وخلال إحتفالية أقامتها إدارة موقع الحكاية، قال الكاتب الصحفي محمد الشبّه رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الحكاية إن هذا التكريم من شركة جوجل يتوج ثلاث سنوات تقريبا من العمل الجاد والقوي للتجهيز لإطلاق موقع الحكاية وتحضير محتوى مبتكر وتجهيز أفكار تجذب الشباب من مختلف دول العالم.

 

وقال أن الحكاية انتجت أكثر من 1100 فيديو ووصلت لأكثر من 74 مليون مشاهدة لمحتوى محترم بعيدا عن الابتزال أو الاسفاف الذي يحقق ملايين المشاهدة ولكنه يضر بقيم وأخلاقيات المجتمع.

وأوضح الكاتب الصحفي محمد الشبّه رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الحكاية أن مجلس إدارة الحكاية حرص من اليوم الأول على استثمار طاقات الشباب وإطلاق إبداعاتهم لتقديم محتوى متميز نال إعجال عشرات الملايين من مختلف دول العالم، حيث تعتمد الحكاية على إتاحة الفرصة للموهوبين من الشباب وخرجت على مدار عامين عدد من نجوم السوشيال ميديا في الوقت الحالي.

 

ووجه الشكر لكل من دعم التجربة ولكل من اشترك في القناة ومنح الحكاية ثقته مؤكدا أن الفترة المقبلة ستكون أكثر إبداعا والباب مفتوح لكل من يجد في نفسه الموهبة ويحتاج إلى التدريب وتنمية مهاراته.

يحدث الان : بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع.

يحدث الان : بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالصور.. جوجل تهدي الدرع الفضي لموقع الحكاية بعد وصول قناة يوتيوب لـ 330 ألف متابع .

المصدر : الحكاية