عأأأجل: مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط
عأأأجل: مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط

عأأأجل: مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط.

الأحد 15 أبريل 2018 07:52 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 في مشاجرة بالأسلحة نشبت بين أفراد عائلتين بقرية النزلة المستجدة بمركز ساحل سليم بأسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن اسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد نشوب اشتباكات بين عائلتين بالنزلة المستجدة بمركز ساحل سليم .

وبانتقال سيارة الاسعاف والنجدة إلى مكان الإشتباكات، تبين مصرع حسين أدهم، 22 سنة، جرى نقله إلى مشرحة مستشفى الشاملة العام، وإصابة إسماعيل إبراهيم، 5 سنوات، ومحمود أدهم، 23 سنة، وعلي أحمد علي، 22 سنة، وجرى نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

حرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

عأأأجل: مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط.

عأأأجل: مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مصرع شخص وإصابة 3 بينهم طفل في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط .

المصدر : الوطن