يحدث الان : وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة)
يحدث الان : وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة)

يحدث الان : وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة).

الأحد 15 أبريل 2018 07:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خبرا حول نسب الملكة البريطانية إليزابيث إلى النبي محمد (ص)، وأوثقت الخبر بشجرة عائلة الملكة الذي وبحسب الصحيفة يظهر نسب الملكة إلى النبي.

وكانت تقارير عديدة تحدثت عن نسب الملكة البريطانية إلى النبي محمد (ص) و كيف أن جدتها هي أميرة مسلمة وتحديدا من الأندلس.

هذا وتناولت العديد من وسائل الإعلام قصة نسب الملكة لنسل النبي محمد، مما يجعلها ابنة عم ملوك الأردن والمغرب.

واستندت المجلة في خبرها على تقرير سابق لصحيفة "الأسبوع الصحفي" المغربية، والتي نشرت خبرا حول ذلك وتتبعت نسب الملكة إلى مايرجع لـ43 جيلا.

بعد ضم هذا "الفخر" إلى سجل الأنساب "بوركيزبيريج" المكتوب في 1826.

وبحسب الصحيفة المغربية فإن العائلة المالكة البريطانية تتصل بالنبي محمد (ص) من ملوك إشبيلية الذين حكموا من داخل إمبراطورية إسلامية هي الخامسة في التاريخ.

وجرى دم الرسول في سلسلة الملوك الأوربيين عبر إدوارد التاسع ليصل إلى الملكة إليزابيث وتحديدا في القرن الخامس عشر.

من جهته نشر موقع "economist" مقالا يدعو الملكة للمطالبة بحقها بحكم المسلمين، بعد الدراسة التي أثبتت نسبها إلى الرسول محمد (ص).

ولم يتسن لنا، التحقق من صحة تلك الوثيقة.

يحدث الان : وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة).

يحدث الان : وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : وثيقة غامضة تشير إلى نسب الملكة البريطانية إليزابيث لـ"النبي محمد" !! (صورة) .

المصدر : الحكاية