يحدث الان : جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور)
يحدث الان : جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور)

يحدث الان : جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور).

الأحد 15 أبريل 2018 07:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شيع أهالي سوهاج، جثماني الشهيد «محمود عبدالوهاب علي حسن»، ابن قرية قاو غرب مركز طما، والشهيد «عبد الرحمن محمد احمد السويفى»، من مدينة البلينا، اللذين استشهدا في مواجهة العناصر الإرهابية بوسط سيناء، وقد أقيمت الجنازة العسكرية ظهر اليوم الأحد، من أمام مسجد الشرطة بمدينة ناصر بسوهاج.

831b0c2da4.jpg

وحضر تشييع الجنازة الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، واللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، واللواء عمرو عزمي، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، وعائلات الشهيدين.

c89886bb47.jpg

وتقدم محافظ سوهاج والقيادات الامنية والتنفيذية، بخالص العزاء لأسر الشهداء وللقيادة السياسية، مؤكدًا على وقوف الشعب خلف قواته المسلحة للقضاء على الإرهاب الأسود، وقدرة ابطال القوات المسلحة على دحره، وأن ما يحدث من تضحيات تزيدهم عزيمة وإصرار على تأدية واجبهم الوطني بكل بسالة وقوة.

22279097d2.jpg

يذكر أن محافظ سوهاج، والقيادات الأمنية والتنفيذية، قد قاموا باستقبال جثامين شهيدي سوهاج بمطار سوهاج العسكري، وأعرب المحافظ عن خالص عزائه ومواساته لأسر الشهداء قائلًا: أن الشهداء في قلوبنا جميعا، سطروا بدمائهم الطاهرة تاريخا مشرفا للتضحية والفداء من اجل الوطن.

d131ec4586.jpg

يحدث الان : جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور).

يحدث الان : جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : جنازة عسكرية لشهيدي سوهاج في سيناء (صور) .

المصدر : التحرير الإخبـاري