أخباري نيوز : إنشاء مجلس قومي للرجل
أخباري نيوز : إنشاء مجلس قومي للرجل

أخباري نيوز : إنشاء مجلس قومي للرجل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إنشاء مجلس قومي للرجل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إنشاء مجلس قومي للرجل.

الأحد 15 أبريل 2018 07:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف الدكتور عمر حمروش، أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنه يعمل الآن على إعداد مشروع قانون جديد خاص بتشكيل مجلس القومي للرجل، على غرار المجلس القومي للمرأة، بحيث يكون غطاء لحل مشاكل الرجال في المجتمع .

وقال حمروش، أن "هناك مشكلات كثيرة يتعرض لها الرجال في جمهورية العربية، وتحتاج إلى أن يكون لهم مجلس قومي، بحيث يكون هناك تماسك اجتماعي بالمجتمع وعناصره سواء الرجال والنساء.

وأوضح، أن "مشروع قانون نبع من خلال ما رآه من المجلس القومي للمرأة وما حققه من إنجازات للمرأة المصرية، فالرجل يمثل ضلع المجتمع فله مشكلات اجتماعية تحتاج إلى من يقوم بدراستها وبحثها وذلك من خلال أن يكون له كيان مثله مثل المرأة، وخاصة أن السكوت على مشكلات الرجل تمثل خلق المزيد من المشكلات في المجتمع والأسرة بل والإضرار بالمرأة بطريق غير مباشر، لذا لابد وأن يكون هناك مجلس قومي للرجل يناقش كل هذه المشكلات للرجال في المجتمع المصري".

من جانبه، قال الدكتور سعيد صادق أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، إن "بعض مشروعات القوانين التي يطرحها بعض أعضاء مجلس النواب هدفها الشو الإعلامي فقط ولا مكن تطبيقها على أرض الواقع".

وقال لـ "المصريون": "اقتراح إنشاء مجلس قومي للرجل على غرار المجلس القومي للمرأة لا يمكن تطبيقه وينضم لقائمة مشروعات القوانين التي لا تخدم المواطن المصري".

وأشار إلى أنه على أعضاء مجلس النواب تقديم اقتراحات واقعية وحلول للمشكلات التي يعاني منها المواطن المصري، مثل ارتفاع الأسعار والبطالة ونقص الأدوية وأزمات القمامة في الشوارع وسقوط العقارات المخالفة في العديد من مدن وأحياء جمهورية مصر العربية.

أخباري نيوز : إنشاء مجلس قومي للرجل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إنشاء مجلس قومي للرجل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : إنشاء مجلس قومي للرجل.

أخباري نيوز : إنشاء مجلس قومي للرجل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : إنشاء مجلس قومي للرجل .

المصدر : المصريون